Whatsapp Destek

منتجات الفنادق الرخيصة ومستلزمات الفنادق اسطنبول تركيا – hotelekipman.com

بفضل خبرتنا في الإنتاج والمبيعات ، نلبي بشكل احترافي جميع الاحتياجات المحلية والدولية لقطاع الإقامة. بينما نقوم بتوريد المنتجات الفندقية مع مجموعة منتجاتنا الواسعة ، فإننا نقدم منتجات فندقية عالية الجودة لعملائنا بأسعار تنافسية.

الجودة ورضا العملاء هي قضايا مهمة لصناعة الضيافة. من أجل توفير عطلة مريحة وعالية الجودة لضيوفك في فندقك ، من الضروري الانتباه إلى كل تفاصيل منتجات الفندق. لا يمكن تحقيق عطلة صحية وسعيدة لضيوفك إلا من خلال منتجات عالية الجودة. من خلال هذا الوعي ، تقدم hotelekipman.com منتجات عالية الجودة وصحية وموثوقة وبأسعار تنافسية لتتمتع بتجربة إقامة ذات جودة أفضل.

منتجات فندق Boucle

الفنادق ، والمعاشات التقاعدية ، والمستشفيات ، والنزل ، والمنتجع الصحي – الساونا ، وصالونات التدليك ، والصالات الرياضية ، وشركات الإقامة ، ونقدمها لعملائنا بأسعار معقولة.

بصفتنا Hotelekipman.com ، نقوم بتصنيع وملء وتسمية اليوريا لمنتجات bouclé بالشعار الموجود في مجموعة منتجاتنا ، والتي قمنا بتطويرها من خلال عقود التصنيع لشركات البيع بالجملة التي تسوق منتجات الفنادق في الداخل والخارج. تشتمل منتجاتنا من بوكل الفندق على تصاميم زجاجات أنيقة للغاية ومجموعة واسعة من المنتجات الملونة. لمراجعة وطلب مجموعات شامبو الفندق ، والعلامات التجارية لصابون الفنادق ، ومنتجات بوكل Boxed (المطبوعة بشعار) ، يمكنك التحقق من الكتالوج الحالي أو الفئة ذات الصلة على موقعنا على الإنترنت.

تجهيزات الفنادق

نحن نقدم مواد فندق نظيفة وصحية وصحية لعملائنا وبأسعار معقولة حتى يتمكن عملاؤك من الاستمتاع بتجربة فندقية عالية الجودة.

هناك حاجة إلى العديد من المنتجات لراحة ضيوفك ، من احتياجات العناية الشخصية إلى أسرتهم. نقوم بتوريد المنتجات في جميع الفئات بأسعار الجملة لتلبية احتياجات الراحة واحتياجات الخدمة ومنتجات العناية الشخصية.

يمكننا سرد الفئات التي نبيعها بأسعار الجملة على النحو التالي ؛

  • أسرة الفنادق ، بياضات الفنادق ، أغطية سرير الفندق ، فندق بيكيه ، مخدات الفندق ، بطانية الفندق ، غطاء وسادة الفندق ، أغطية الفنادق إلخ.
  • منتجات حمام الفندق ، منتجات حمام الفندق للمعاقين ، مناشف الفنادق ، أردية الحمام الفندقية ، منتجات الحمامات الفندقية – منتجات الحمام التركي ، حامل مناديل الفندق ، موزع صابون الفنادق ، شباشب الفنادق ، شامبو الفندق ، صابون الفنادق ، فرشاة أسنان الفندق ، حمام الفندق ومعدات المنطقة الرطبة ، الفندق علب القمامة ، منتجات موزع الفندق ، فرش المرحاض من نوع الفندق ، منتجات الحمام غير القابل للصدأ للفنادق ، مجففات الشعر بالفندق ، حاملات الإسفنج من نوع الفندق ، منتجات الكروم من نوع الفندق.
  • خزائن الفنادق ، منتجات ميني بار الفندق ، أنظمة قفل أبواب الفندق ، صواني الضيافة الفندقية ، منتجات أمتعة الفندق ، مكاوي الفنادق وطاولات الكي بالفندق.
  • عربات غسيل الملابس بالفندق ، عربات أرضية الفندق ، سرير قابل للطي من نوع الفندق ، مكانس فندقية ، معدات أرضية الفندق.

فندق المنسوجات

شركتنا ، التي أثبتت نفسها في مجال المنسوجات الفندقية ، تنتج ولديها العديد من المنتجات التي يحتاجها سوقنا المحلي تحت علامتها التجارية الخاصة. تعتبر منتجات فئة المنسوجات الفندقية الخاصة بنا من بين المنتجات المفضلة في حلول الإقامة لدينا. هو منتج أو منتج للمنتجات المباعة من قبل العديد من تجار الجملة مثل مناشف الفنادق ، مناشف الشاطئ ، بياضات الفنادق ، مناشف حمام الفندق ، بياضات أسرة الفنادق ، مئزر الفنادق ، بياضات الفنادق ، وسائد الفنادق ، وسادات الفنادق.

، تقوم شركتنا ، وهي مُصدرة في موقع المنسوجات الفندقية ، بتصدير المنتجات التي تنتجها وتنتجها للسوق المحلي ، في الأسواق الدولية ، في تطبيقات سوق التجارة الإلكترونية ( ebay.com ، amazon.com ، amazon Europe ، etsy ، bol.com) على موقعها الإلكتروني وتجار الجملة الدوليين. مُصدِّر في هذا الصدد.
قمنا بالتصدير إلى دول مثل أذربيجان وأمريكا وألمانيا وفرنسا وبلجيكا وبروكسل وكرواتيا واليونان وبلغاريا وهولندا وكوسوفو والدنمارك وسويسرا ومقدونيا والجبل الأسود وجورجيا وصربيا في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة التقويمية.

Whatsapp الخاص بنا للحصول على مراجع حول علاماتنا التجارية ومنتجاتنا والتعرف على حلولنا اللوجستية .

فندق النعال

بالنسبة للنعال الفندقية ، والتي تعد واحدة من أكثر منتجات الإنتاج والتوريد والتصدير كثافة لمنتجاتنا الفندقية ، فإن المنتجات المناسبة لكل احتياجات موجودة باستمرار في مخزوننا. يمكنك شراء الموديلات بشعارك أو بدون اسم من بين أصنافنا المناسبة لقطاع الفنادق والإقامة بأكمله .


في فئة منتجات النعال لدينا ، هناك منتجات فاخرة ( شبشب فندق فاخر ) ، جودة ، رخيصة ، نعال فنادق يمكن التخلص منها ومنتجات اقتصادية. يمكننا تصنيع نعال الفندق بألوان مختلفة كشعار أو علامة تجارية أو جزء مفضل لديك.

مصنعي معدات الفنادق

عندما ترغب في الحصول على عرض كامل لمعدات الفنادق ، فسيكون هذا هو الخيار الصحيح لبدء العمل مع شركة مصنّعة لمعدات الفنادق. تقدم hotelekipman.com ، وهي شركة مصنعة لمواد الفنادق ، مقترحات لاحتياجات مشروعك. نحافظ على جميع احتياجات أعمال الإقامة في المخزن على الفور. للحصول على اقتراح مشروع ، يمكنك الوصول إلينا عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا info@hotelekipman.com أو إرسال قائمة المنتجات التي تريد تقديمها إلينا عبر خط دعم Whatsapp الخاص بنا.

فندق ميني بار

نحن نوفر منتجات الميني بار ، وهي الاحتياجات المطلقة لغرف الفنادق ومنشآت الإقامة. نماذج الميني بار المناسبة لاحتياجاتك موجودة باستمرار في مخزوننا ويتم إرسالها إلى عنوانك بسرعة بناءً على طلبك.

جميع أنواع الميني بار لدينا حاصلة على شهادة CE وهي موديلات صديقة للبيئة تلبي شروط C-Pentan.
اللون: أسود ، أبيض
نوع الجسم: بالزجاج ، بدون زجاج ، باب بلوك
السعة: 40 لترالوزن الإجمالي: 12-16 كجم رف غير قابل للصدأ ترموستات أوتوماتيكيإضاءة ذات أسياخ رف (قد يختلف حسب الموديل)



يمكنك طلب معلومات من خط
Whatsapp الخاص بنا عن طرازات وأسعار فندق Minibar .

تسميات

لوازم الفنادق عالية الجودة ، لوازم الفنادق الرخيصة ، منتجات الفنادق الرخيصة ، لوازم الفنادق الرخيصة ، شامبو الفندق ، الشركة المصنعة لصابون الفنادق ، الشركة المصنعة لصابون الفنادق ، معدات الفنادق في اسطنبول ،
معدات الفنادق في تركيا ، منتجات الفنادق تطلب
بياضات الفنادق ، بياضات الفنادق ، منتجات الفنادق الرخيصة ، رخيصة منتجات المنسوجات الفندقية ، منتجات المنسوجات الفندقية بالجملة ، توريد مستلزمات الفنادق ، تجهيزات الفنادق عالية الجودة ، منتجات الفنادق الصحية ، معدات الفنادق الصحية ، منتجات تنظيف الفنادق ، أثاث الفندق ، كرسي الفندق ، عصا تنظيف الأذن بالفندق ، مباريات الفندق ، تنظيف الأحذية الفندقية ، أنواع عربات الفنادق ، معدات الفنادق ، عربات تنظيف الفنادق ، عربات أرضية الفندق ، عربات أمتعة الفندق ، مستلزمات الفنادق ، أسعار منتجات الفنادق بالجملة 2023 ، منسوجات الفنادق عالية الجودة ،

ابحث واطلب منتجات فندقية من تركيا.
ابحث واطلب منتجات فندقية من اسطنبول.

البحث عن تجهيزات الفنادق وطلبها من تركيا.
ابحث واطلب تجهيزات الفنادق من اسطنبول.